Saturday, January 20, 2018

برشلونة أنهى صفقة جريزمان


التقارير الصحفية تؤكد أن الفرنسي سيصبح لاعبًا للبلوجرانا في الصيف المقبل.

أنهى نادي برشلونة الإسباني أولى صفقاته في صيف 2018 بالاتفاق مع الفرنسي أنطوان جريزمان ،لاعب أتلتيكو مدريد.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنّ برشلونة توصل لاتفاق مع جريزمان على جميع الشروط واللاعب وافق على الانضمام لصفوف البلوجرانا بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة أنّ برشلونة لن يدفع الشرط الجزائي والمقدر بمبلغ 100 مليون يورو، وإنما سيحاول التفاوض مع الروخي بلانكوس لأجل ضم اللاعب وخاصة وأن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، لديه علاقة طيبة مع جيل مارتن، رئيس أتليتكو.
وأشارت الصحيفة إلى أنّه حال فشلت المفاوضات، سيقوم برشلونة بدفع مبلغ 100 مليون يورو إلى الاتحاد الإسباني في الأول من يوليو وبعد فتح سوق الانتقالات الصيفية.
ومن المنتظر أن يتم إتمام الصفقة أثناء بطولة كأس العالم في روسيا والتي ستنطلق في 14 يونيو المقبل، على أنّ يتم تأجيل الإعلان الرسمي حتى نهاية البطولة أو خروج منتخب فرنسا من التصفيات.
ولعب صامويل أومتيتي وعثمان ديمبلي، لاعبا برشلونة، دورًا هامًا في إقناع اللاعب بالانضمام إلى "كامب نو"، خاصة وأن جريزمان قرر الرحيل عن أتلتيكو منذ الصيف الماضي ولكن القرار تأجل بسبب حرمان الروخي بلانكوس من جلب صفقات جديد.
وأتم برشلونة صفقة فيليب كوتينيو من ليفربول خلال يناير الجاري مقابل 120 مليون يورو وضم ديمبلي من بروسيا دورتموند الصيف الماضي مقابل 105 مليون يورو بالإضافة إلى حوافز إضافية للاعبين بلغت 40 مليون يورو.
وكانت التقارير الصحفية أشارت إلى أنّ كوتينيو لن يرتدي القميص رقم 7 والمحجوز لجريزمان في الصيف، بينما سيحصل على قميص خافيير ماسكيرانو رقم 14 حينما يرحل عن الفريق خلال الأيام المتبقية.
التعليقات
0 التعليقات